تحميل برنامج shortcut virus remover للازالة الفيروسات وفحص الجهاز مجانا

 تحميل برنامج shortcut virus remover

تحميل برنامج shortcut virus remover للتخلص من جميع المشكلات التي قد تواجهك في جهازك من اخفاء ملفات على الفلاش ميموري او الهارد ديسك و وغيرها من الأشياء والحفاظ على الجهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات و ازاله فيروس شورت كت كل هذا مجانا وهو يعمل على تسريع الجهاز ايضا وحمايته من جميع الفيروسات الضارة أو الملفات التي قد تصيبه أثناء عمليه نقل الملفات او اثناء عملية تحميلها من على الانترنت.

قد يعجبك :تحميل برنامج microsoft expression web 4 كامل عربي وانجليزي
قد يعجبك : أفضل وأسرع برنامج وموقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر mp3

 برنامج shortcut virus remover يعد الآن من بين البرامج التي يتم البحث عنها من قبل بعض الأشخاص والذي أثبت فعاليه كبيرة في ازالة الفيروسات عن الجهاز والملفات الضارة من فيروس الشورت كت الذي يمحو الملفات الموجودة داخل الجهاز ويبدلها بملفات من خلاله هو ويعمل البرنامج عند تثبيته و تنزيله من الرابط اسفل هذه المقالة علي  فحص كامل للجهاز و اظهار جميع الملفات الضاره والفيروسات التي قد تصيب الجهاز و العمل على حذفها نهائيا وإزالتها.

شرح برنامج ازالة فيروس شورت كت

بعد أن تحدثنا عن فيروس شورت كت "shortcut" والذي قد تواجه البعض بعد تحميل او تنزيل ملف من  الانترنت او من فلاشه خارجيه او كارت ميموري والذي بعد ذلك يقوم باخفاء الملفات من الفلاش او الكارت الميموري لكي لا تستطيع رؤيتها مع ان الفلاشه يوجد عليه الكثير من الملفات وعند حدوث ذلك قد تم اصابة الفلاشه او الكارت الميمورى او الملفات الخاصه على الجهاز الكمبيوتر في فيروس الشورت كت ولا يتم من خلالها تستطيع أن ترى ملف الشورت كت فقط ونضع لكم اهم الخطوات  ايه التخلص من هذا  الفيروس.
  1. في البداية تقوم باظهار الملفات المخفية من شريط الويندوز بالاعلى
  2. ثم تقوم باختيار  Folder and Search Options
  3. وبعد هذا سوف يكون هناك مربع تقوم باختيار منه كلمه "view"
  4. ثم بعد ذلك تقوم باختيار "show hidden files , folders ,and drives"
  5. وبعدين انت اختار الخيار السابق سوف يتعين عليك ازالة العلامة من أمام الجمل التالية
  6. Hide empty drives in computer folder
  7. Hide extensions for known file types
  8. Hide protected operating system files (Recommended
  9. وبعد ذلك سوف تلاحظ ان العمليه تمت بنجاح وتم اظهار الملفات المخفيه

مميزات برنامج ازالة فيروس شورت كت - shortcut virus remover

البرنامج سهل وبسيط جدا من حيث الاستخدام ويمكن لاي شخص التعامل عليه اذا كان مبتدئ او محترف او متوسط ويحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة للتعامل مع الفئات الثلاث المذكورة.

البرنامج خفيف جدا فعند تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا لن يأخذ مساحة كبيرة من الجهاز فلا يؤثر على أداء الكمبيوتر الخاص بك ولا يأخذ من الانترنت عند عملية التحميل والتثبيت.

يقوم بعمل حماية و درع واقي للفيروسات حيث ان برنامج shortcut virus remover يعمل على اظهار جميع الملفات المصابة بفيروس ومن خلال ذلك تستطيع اذا قلته عن طريق زر الحذف .

سهولة خطوات  عند القيام بعمليات الحذف او ازالة الفيروس من الملفات المصابه يمكنك بكل بساطة ان تذهب الى ايقونة "organize" ثم بعد ذلك تختار "folder and search " وبعد هذا الاختيار سوف تلاحظ ظهور نافذه "view"  وبعد ظهور هذه النافذة نختار منها الملفات المخفية  وهي "show hidden files ,folders and drives" وبعد ذلك سوف تضغط على زر الموافقة يمكنك بعد اتمام هذه الخطوات  سوف تلاحظ ظهور الملفات المخفية.



تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-