تحميل برنامج microsoft expression web 4 كامل عربي وانجليزي

تحميل برنامج microsoft expression web 4 عربي

إذا كنت تبحث عن طريقة تصميم المواقع عن طريق لغة ترميز النص الفائق فيمكنك تحميل برنامج microsoft expression web 4 الخاص بشركة مايكروسوفت هو برنامج مجاني يعد الاسم المختصر له "quartz"  كما أنه يعتبر مهم جدا لبعض الأشخاص في تصميم المواقع الالكترونيه على الانترنت ويعد واحد من تطبيقات "Microsoft Expression Studio"، ويمكنكم متابعتنا في هذه المقال لمعرفة كيف تقوم بتحميل برنامج microsoft expression web 4 عربي.

قد يعجبك: أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بصيغة mp3

برنامج microsoft expression web 4 عربي


برنامج microsoft expression web 4 يعمل على تصميم وتطوير المواقع وصفحات الويب عن طريق عدة لغات برمجه القابلة للتمديد ومن خلالها هذه التقنية المتوفرة في برنامج ميكروسوفت لتصميم المواقع وتعد هذه اللغات متعددة وكثيرة بحيث يكون هناك مساحة كبيرة لتعديل المواقع الالكترونية وصفحات الويب ومن هذه اللغات " الجافا سكريبت، لغة رقم النص الفائق القابل للتمدد".

من متطلبات برنامج microsoft expression web 4 عربي وانجليزي التالي: سيلفر لايت اصدار 4.0 و دوت نت اصدار 4.0، كما انك سوف تجد إن البرنامج يستخدم محرك خاص به وتم اللجوء في بنائه إلى المعايير القياسية كم انه يختلف كثيرا عن محرك ترايدنت وهو المحرك الذي يتم استخدامة في "انترنت اكسبلور" التابع لشركة ميكروسوفت.

برنامج microsoft expression web 4 عربي

بعض مميزات الاصدار الاخير من برنامج microsoft expression web 4


تستطيع من خلال برنامج مايكروسوفت Expression Web 4 القيام بالعديد من الأشياء ومنها  أن تقوم بتحرير وإنشاء العديد من الصفحات الخاصة بمجال الويب،  كما يمكنك ايضا ان تقوم بكتابة النصوص وتحرير هذه النصوص بالاضافه الى امكانيه تحديث إلى أحدث حزمة خدمة.

بالإضافة الى عمل تحرير وانشاء العديد من الاختبارات التي تضمن لغه السي اس اس بالاضافة الى امكانية الاتصال المباشر مع أي موقع ويب تابع لك الاتصال بالشبكة الداخلية للموقع مباشرة.


تستطيع من خلال برنامج مايكروسوفت لإنشاء المواقع ان تقوم بإنشاء العديد من القوالب الخاصة بشكل الموقع كما يمكنك اختبارها على العديد من المتصفحات بضغطة زر واحدة  ولا يمكن المقارنة بين برامج مايكروسوفت لتصميم المواقع و برنامج مايكروسوفت فرونت بيج  حيث ان برنامج مايكروسوفت لتصميم المواقع قبض تفوق كليا في الخصائص والقدرات على برنامج فرونت بيج السابق.

يعتبر برنامج microsoft expression web 4 مستقل في عالم برامج مايكروسوفت حيث انه ليس ضمن المجموعة القوية التابعة لشركة مايكروسوفت وهي مايكروسوفت اوفيس المشهورة جدا والتي يتم تحميلها واستخدامها مليارات المرات بين المستخدمين كثر حول العالم.
 

وبالمقارنة بين برنامج microsoft expression web 4 وبرنامج  مايكروسوفت فرونت بيج يمكن ان نحدد ان البرنامج الجديد الخاص بشركة مايكروسوفت لانشاء المواقع الالكترونية اقوى وافضل بكثير حيث ان شركة مايكروسوفت كنت عملت كثيرا على هذا البرنامج و تطوير الأدوات الخاصة به بحيث لا يمكنه القيام بما فسد بين أدوات النشر وتحرير صفحات الويب والمواقع الالكترونية وعمل القوالب وغيرها من المميزات الاخرى داخل البرنامج .

ومن خلال برنامج مايكروسوفت فرونت بيج كان هناك بعض الأخطاء الموجودة التي يقف من خلال مستخدمين لذلك قد عملت شركة مايكروسوفت على إنتاج النسخة الجديدة والاحدث والتي تدعى microsoft expression web 4  ليكون واليا حل بديلا ليه برنامج مايكروسوفت فرونت بيج القديم ولا يستطيع المستخدمين العمل على انشاء و تصميم المواقع الإلكترونية و تطوير صفحات الويب بمميزات افضل بكثير عن السابق.

شرح microsoft expression web 4


في البداية سوف تقوم بتحميل البرنامج من الرابط أسفل هذه  المقالة وبعد أن تقوم بعملية التحميل سوف يتعين عليك تثبيت برنامج microsoft expression web4 لنبدأ فى شرح البرنامج من الداخل.

  •  عند التثبيت سوف نقوم بفتح web4 وعند الفتح سوف نجد لوحات لعمل وإذا لم تكن هناك لوحه عمل عندما تقوم بفتح برنامج سوف يتعين عليك القيام الدخول الى" panels" ثم تختار من ضمن الألواح الموجودة اللوحه الكبيره
  • وهي عبارة عن لوحة كبيرة تتواجد في وسط الشاشة ويمكن استخدامها في  إنشاء صفحات الويب الإلكترونية
  •  ويوجد ايضا لوحة تطبيق الأنماط والتي تسمى"apply styles" هو في هذه اللوحة يوجد أنماط  المرتبطة بلغة css.
  •  ويوجد ايضا لوحة الخاصه صندوق الأدوات وسوف نجد في المحتوى الخاص بالرسوم التي تستخدم في انشاء المواقع الالكترونية وصفحات الويب.
  •  لوحة خصائص الرسوم وتعتبر هذه اللوحة مهمة جدا في اضافة السمات الى الشفرة نفسها
  •  لوحة قائمة الملفات وهي المسؤولة عن الصفحات النشر في المواقع الالكترونية وصفحات الويب 
برنامج microsoft expression web 4

بعض الاسئلة الشائعة الخاصة بـ web4


سؤال:  ما هي طريقة انشاء موقع جديد أو فتح موقع موجود او استيراد محتوى خاص ؟

إجابة: تستطيع القيام بكل ذلك من خلال الدخول الى قائمة "موقع اذا كان البرنامج باللغة العربية و "site" اذا كان بالانجليزية

سؤال: هل يكون في برنامج microsoft expression web4 إن تقوم بتنسيق صفحة ورق أنماط متتالية "css" ؟

الإجابة: يمكنك القيام بهذا وذلك من خلال الدخول الى ملف "file" ثم تقوم بالضغط على "new" بعد ذلك تختار "page"  ثم بعد ذلك سوف تظهر  نافذة جديدة تقوم باختيار "new"  ثم تقوم بختيار "css layout".

سؤال: هل يمكن اضافة رسوم في برنامج  microsoft expression web 4 ؟

الاجابة: نعم من الممكن اضافة رسوم وصور داخل برنامج web4 وعندي اضافه اي صور اول رسوم سوف تجد ان الوسم "a" يقوم بظهور تلقائيا ويجب ان تعرف ان هناك نقطتين مهمتين اثناء اضافة صور او رسوم وهما اتعرف على استيراد مجلد الصور و أيضا القيام بوضع الصور في صفحة القيام بإضافة صور خلفية للقسم.

كيفية تنزيل برنامج microsoft expression web 4

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-