‏تحميل ‏ايمو imo ‏للمكالمات المجانية اخر اصدار 2021 لكافه الاجهزه

‏تحميل ‏ايمو imo ‏للمكالمات المجانية اخر اصدار 2020 لكافه الاجهزه

تحميل ‏ايمو imo ‏للمكالمات المجانية اخر اصدار 2021 لكافه الاجهزه 




‏يعد تحميل برنامج ايمو للمكالمات المجانية، هو واحد من أفضل البرامج التي تقدم هذه الخدمة ‏وأشهرها أيضا ‏فلقد لقيت رواجا كبيرا بين تطبيقات الأندرويد و الـ iPhone بصورة اساسية  فمن برنامج ايمو يمكنك التحدث والدردشة مع الاصدقاء وإجراء مكالمات لهم فيديو ومكالمات عاديه وايضا يمكنك ‏إرسال الصور والفيديو هات كمان البرنامج فكرة بسيطة جدا وسهل الاستخدام ويحتوي على واجهة مستخدم بسيط للغاية لكي تسهل على المستخدم استعمال ،برنامج imo 2021.
يمكنك تحميل:  تنزيل الواتس الذهبي - الواتس اب بلس الذهبي اخر نسخة تم إصدارها 2021

نبذه عن تطبيق ايمو 2021 


‏برنامج ايمو للمكالمات المجانية هو واحد من العديد ‏من التطبيقات التي ‏تقدم هذه الخدمة ولكن بسبب سهولة التعامل عليه وسهولة ‏التصميم الرائع والأنيق وسهلا أيضا لكي يناسب جميع المستخدمين لقد ‏انتشر بطريقة رائعة ‏فمن خلاله يمكنك التحدث إلى أصدقائك فيديو كول أو ‏التحدث لهم عن طريق الدردشة او الاتصال بهم فقط دون فيديو كما يمكنك إرسال العديد من الرسائل والصور والفيديو هات لي أصدقائك ولكل من تحب وئام بتطبيق بتشغيل الإنترنت فقط ولا يحتاج الى أي شيء آخر ‏كما يمكنك الحصول على ملصقات متحركة للدردشة مع أصدقائك بها والمرح معهم وإذا قمت الترقية إلى ‏النسخة المدفوعة من البرنامج يعطيك 25 ميغابايت من التخزين السحابي المجاني كما أنه يكون محظورة الإعلانات ولا تظهر بها أي إعلانات على الإطلاق لتسهيل على المستخدمين في تحميل برنامج ايمو.

يمكنك تحميل : تحميل يوتيوب كيدز youtube kids مع شرح اهم مميزات البرنامج

مميزات برنامج ايمو imo 2021


‏ما يميز برنامج ايمو أنه غير مرتبط ببطاقة ال أس أي أم فقط كل ما عليك فعله هو التسجيل برقم الهاتف وسوف تصل رسالة إلى رقم الهاتف. ‏للتأكيد وسوف تبدأ بعد ذلك باستخدام البرنامج وإجراء المكالمات الهاتفية والدردشة مع الأصدقاء إجراء مكالمات الفيديو وغيره من الأشياء الرائعة التي سوف تجدها داخل البرنامج.


‏كما يحتوي البرنامج على مميزات التخزين السحابي الذي يمكنك من خلاله حفظ ‏البيانات الخاصة بك من الرسائل وجهات الاتصال ‏مهما كان نوع الجهاز الذي ‏تستخدمه لن يؤثر على التخزين السحابي وإنما إذا فقدت الهاتف او إذا تمت مسح محتويات الهاتف الخاص بك يمكنك بضغطة زر واحدة اعادة كل المحتويات التي تم مسحها من ‏جديد وهذا ما يميز تطبيق أيمو عن باقي التطبيقات من هذه النوعية.


‏يتيح لك برنامج ايمو التسجيل بحساب واحد في عدة أجهزة مختلفة وهذا ما يسمى بابا دردشة متزامنة وعن طريقها يمكن للمستخدمين أقرأ محادثات على الهاتف وحواسيبهم الشخصية بنفس الحساب دون التغيير بدون أي مشاكل.


‏كما أن البرنامج يحتوي على ميزة البحث متعدد هذه الميزة الرائعة إذا كنت قد فقدت دردشة معينة أو تبحث عن شيء محدد فقط قم بكتابه الشيء الذي تذكر من هذه ‏المحادثة وسوف يظهر لك بكل سهولة، ‏لا يتوفر التطبيق في مساحة كبيرة على أجهزة الأندرويد و ‏ iOS ‏ولا يأخذ مساحة كبيرة من الجهاز لكي لا تنفذ ذاكرة الهاتف لديك فهو يحفظ جميع البيانات الخاصة به في المساحة السحابية أو التخزين السحابي الذي ذكرناه في الأعلى.


‏تطبيق ايمو لقاء رواجا كبيرا و انتشارا على متجر بلاي التابع لشركة ‫Google ‏حيث وتم تقييمك بأعلى درجات التقييم وهي 4.3 من 5.‬

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر 


‏بعد أن قمنا بالشرح هذه المميزات الرائعة دخلت التطبيق نقوم الآن بشرح المزيد من المميزات :
‏يمكنك عن طريق التطبيق إرسال الرسائل دون الحاجة إلى تسجيل جهة الاتصال حتى يستثنى لك إرسال رسائل إلى الأشخاص الذين لم يتم تثبيت التطبيق لديهم.
‏يمكنك عن طريق زر التسجيل ارسل رسالة صوتية بدلا من الرسائل الكتابية إذا كنت مشغول ‏مثلا و تريد التسجيل بسرعة.
‏توجد ميزة في تطبيق imo messenger وهي معرفة الاشخاص بموقعك الحالي ويمكنك عن طريقها ارسال موقع الي اصدقائك عن طريق ارسال الموقع.
يحتوي على العديد من اللغات التي يمكنك الاختيار من بينها.
التطبيق مصمم خصيصا للهواتف الذكية واجهزة التابلت مما انه يحتوي علي العديد من الملصقات الرائعة التي يتواصل بها الاشخاص في الوقت الحالي وهي من الوسائل السريعة في التواصل بين الأشخاص والجيده ايضا.
عند الاتصال بصديق او شخص تعرفه يمكنك الاختيار بين المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.
يمكن داخل التطبيق استلام الرسائل النصية الخاصة بك إذا كان التطبيق لا يعمل.


تنزيل برنامج ايمو imo لجميع الاجهزه 2021 

‏ ‏يمكنك ‏تحميل برنامج ايمو والتمتع بكل هذه المميزات الرائعة التي سوف تنال إعجابك بكل تأكيد وآخر إصدار الى هنا اعزائي المتابعين قد أوشكت هذه المقالة على الانتهاء وأرجو من حضراتكم ‏ان تشاركوا هذه المقالة مع أصدقائك بهذا التطبيق رائع جدا للتواصل بين الأهل والأصدقاء والمعارف والأحبة أيضا.

تحميل الايمو للاندرويد: أضغط هنا.

تحميل الايمو للايفون : أَضغط هنا.

تحميل الايمو للكمبيوتر : أضغط هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-