تحميل شير ات SHareit 2021 اخر اصدار للاندرويد والايفون

تحميل شير ات SHareit 2020 اخر اصدار للاندرويد والايفون

تحميل شير ات SHareit 2021 اخر اصدار للاندرويد



تنزيل تطبيق شير ات 2021 SHAREit من جوجل بلاي او اب ستور ، حيث يعد تطبيق شير ات واحد من أفضل التطبيقات وأكثرها تحميلاً لارسال الملفات و الصور والفيديوهات والتطبيقات وغيرها من الاشياء الكثيره الرائعه داخل البرنامج، كما ان ما يميز تطبيق شير ات عند ارسال الملفات يكون سريع جدا ولا يستغرق وقت طويل في الاسال وسوف نشرح التطبيق بشكل مفصل مع التحميل على طول هذه المقالة.


نبذه عن تطبيق شير ات 


في ظل بطئ البلوتوث في الهواتف الذكية وبطئ الارسال وجدا أن تطبيق شير ات ‏هو واحد من أسرع التطبيقات ‏التي ترسل الملفات عبر الهواتف الذكية في لحظات بسيطة جدا مهما كان كمية الملفات المرسلة وحجمها الى ان التطبيق ‏سريع جدا في هذه العملية وهو ما يميزه عن غيره من التطبيقات ‏التي تقدم هذه الميزة كما أنه تطبيق الشير انت مميز جدا في إرسال الملفات والصور بين أكثر من جهاز في وقت واحد كما يمكن لي للتطبيق ‏استعادة ‏‏التطبيقات الممسوحه ‏من الهاتف الخاص بك.

‏نظام عمل التطبيق



تنزيل شير ات 2021 SHAREt ‏وما يبحث عنه المستخدمون الآن ونظام عمله ‏ ليقوم بإرسال ‏هذه الملفات بهذه السرعة والكفاءة العالية كان تطبيق الشير انت في البداية يستخدم وصلة اليو أس بي للاتصال بين الاجهزة والهواتف حتى يتم إرسال واستقبال الملفات والصور والفيديو هات بسرعة عالية جدا ، ‏ولكن بعد فترة من إصدار التطبيق تغيرت هذه الطريقة بسبب انتشار التطبيقات ‏التي تستخدم هذه الطريقة على الإنترنت وقام برنامج الشير أيت الاستغناء عن هذه الطريقة ‏وبعد ذلك انتشرت تطبيق الشير انتشارا كبيرا جدا لأنه أصبح يتوفر على متجر بلاي التابع لشركة ‫Google‬ وأصبح يقبل عليه ملايين المستخدمين يوميا.



‏وما يميز البرنامج ايضا ‏انه مجاني ولا يأخذ أي اموال عندما يقوم بالإرسال او الاستلام ‏وهذا ما أدى الى انتشار بشكل كبير جدا ‏بين ‏الهواتف الذكية و مستخدمين الأندرويد كما يوجد العديد من المميزات الأخرى التي سوف نشرح لكم على طول هذه المقالة فقط تابع.

مميزات شير ات SHAREit 2021


‏أكثر ما يميز برنامج شير ات 2021 ‏سرعته العالية في إرسال واستقبال ملفات بين مختلف الأنظمة مثل الأندرويد وويندوز و iOS التابع لشركة Apple.
‏يستطيع البرنامج ارسال واستقبال الملفات بين عدد من الأجهزة في وقت واحد.
‏يمكنك تحميل البرنامج من مختلف الأنظمة التشغيلية مثل الأندرويد يوجد على ‏متجر بلاي ويحود ايضا في البلاي ستور التابع لشركة أبل.
‏يمكنك من خلال تطبيق الشير ات ‏إرسال واستقبال جميع أنواع الملفات والصور والفيديو هات وأيضا مشاركة جهات الاتصال وغيرها من المميزات الرائعة داخل البرنامج.
‏ما لا تعرفه عن التطبيق أنه يتميز بسرعة ارسل خارقة فهو تقريبا أسرع ‏ثلاثين مرة عن الـ Bluetooth.
 ‏عندي إرسال او استقبال الملفات لا يكون الامر معقد او يحتاج الى شرح مطول فكل ما عليك فعله هو الضغط على زر إرسال او استقبال لتبدأ في اختيار الملف المراد إرسال وترسل له فقط.
 ‏التطبيق ليس المؤقت ويحتوي على واجهة مستخدم سهلا جدا لتلبي احتياجات جميع المستخدمين.
 ‏التطبيق تم تحميله ‏ملايين المرات على ‫Google‬ بلاي‏كما أنه يحتوي على نظام تشغيل الفيديو لتستمتع بل فيديوهات عند تحميل برنامج الشير ات 2021.
 ‏ما يميز تطبيق شير ات ‏أنه يمكن تحميله على الحواسيب ونقل الملفات بينه وبين الهواتف الذكية.


‏ويمكنك تحميل برنامج الشير ات 2021 SHAREit اخر اصدار من ‏متجر بلاي بكل بساطة و ستبدأ عملية التحميل عندما تقوم بالضغط على كلمة ‏تنزيل سيقوم البرنامج التحميل والتثبيت بعد ذلك. 

تحميل شير ات 2021 SHAREit 

أضغط هنا. للاندرويد 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-