تحميل تطبيق غلوب مد سوريا لادارة نفقات التامين

تحميل تطبيق غلوب مد سوريا

تحميل تطبيق غلوب مد سوريا للتأمين الصحي والحياتي المهم في سوريا الآن، فكثير من الاشخاص يبحثون عن برنامج غلوب مد للتأمين الصحي ليتمكنوا من حساب النفقات والتأمينات ودلائل الأطباء والصيادلة والي اخره حتى تكون مؤمن على الحياة الخاصة بك بالكامل وبالمعلومات الازمة سوف تجد روابط التحميل الخاصة بتطبيق غلوب مد سوريا في اخر المقالة.


معلومات شركة غلوب مد سوريا 


تحميل تطبيق غلوب مد سوريا وهي شركة تعد الرائدة في سوريا الآن في مجال التأمين الصحي وادارة النفقات الخاصة بهذا المجال، وتحتوي على أكثر من خمسمئة ألف مؤمن حسب اخر الإحصائيات التي أطلقتها الشركة منذ نشأتها إلى الآن في عام 2007، وتعد هذة الشركة واحدة من أعضاء شركة ام اكبر تسمي "غلوب مد ليمتد" وهي التكتل الأكبر في هذا المجال في الشرق الاوسط.


هي جزء من مجموعة  تتألف من 12 شركة تملك حق الإمتياز منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لا سيما في سورية ولبنان والأردن وفلسطين  ومصر والكويت والبحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ونيجيريا وساحل العاج.

. تعتبر هذه المجموعة الأسرع نمواً في قطاع الرعاية الصحية فهي تقدم الآن خدمات دولية عابرة للحدود لما يزيد عن مليوني مؤمن من خلال شبكة ضخمة من مقدمي الخدمات الصحية يتجاوز عددهم الـ 500,000 مقدم خدمة صحية حول العالم.

 

على مدى العشر سنوات الماضية ، تعهدت غلوب مد سورية بالوفاء بوعدها لتحسين خدمات الرعاية الصحية لأكثر من 13شركة تأمين وأكثر من 5,000,000 عضو مؤمن وللحفاظ علي صحة افضل يمكنك تحميل تطبيق صحتي للارشادات الصحية.

 

غلوب مد

منحت رخصة العمل من قبل هيئة الإشراف السورية على التأمين (SISC) بتاريخ 2007/3/1. غلوب مد سورية مسجلة تحت 14792 برأس مال مدفوع قيمته 200,000,000 .SYP مصدر هذة العلومات مصدرها الموقع الرسمي غلوب مد سوريا 


مميزات غلوب مد 

توفير كافة الدعم اللازم لجميع شركات التأمين وصناديق التعاضد وأرباب العمل. 

  • تحميل غلوب مد سوريا سوف يوفر لك استخدام أحدث الأدوات وأكثرها تقدما في المجالات الطبية المختلفة.
  • تقديم افضل الخدمات من حيث إدارة بوليصة التأمين وعمليات الاكتتاب.
  • ادارة شبكة مقدمي الخدمات الصحية ومعالجة المطالبات.
  • الإهتمام بشؤون المحاسبة وإجراء التسويات مع مقدمي الخدمات الصحية .
  • خدمة الزبائن وتقديم الخدمات المتعلقة بالمعلومات التجارية.
  • تعمل على تأمين شركة غلوب مد سورية خدمات شاملة ومبتكرة لإدارة الحاجات المعقدة لزبائنها كالخدمات الإكتوارية والخدمات الصحية الدولية.
  • الشركة ذو خبرة كبيرة في هذا المجال فقد انشأت منذ 27 عام ولا تذال في الريادة.

تحميل تطبيق غلوب ميد سوريا

حمل من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-