افضل 5 العاب للكمبيوتر مجانية في عام 2021

افضل الالعاب المجانية للكمبيوتر

أصبحت الان الالعاب المجانية للكمبيوتر مهمة جدا لدى كثير من الأشخاص بسبب الحجر الصحي الذي يمر به العالم لذلك اصبح الان هؤلاء الاشخاص يريدون العب لتسليه اوقاتهم وتعمل على الكمبيوتر الشخصي الخاص بهم، والمعروف عن العاب الكمبيوتر انها تكون دائما بالمال ولكن هناك بعض الالعاب الجميله والجديده المجانية التي يمكنك الحصول عليها في استخدامها مجانا تتغير هذا الفكر كثيرا لدى معظم شركات تطوير الألعاب مؤخرا وهم الآن يستطيعون أن يكسب المال من داخل هذه الالعاب دون الحاجة الى إصدارها بأموال كى يشتريها البعض، لذلك سوف اضع لكم افضل خمس العاب في عام 2021 يمكنك تحميلها مجانا للكمبيوتر الخاص بك.

 

سوف نستعرض لكم بعض افضل الالعاب المجانية للكمبيوتر التي من اختيارنا ويمكنك تحميلها على الكمبيوتر بشكل مجاني وهي متنوعة فهناك العاب الالغاز والعاب الباتل رويال وايضا العاب المغامرة العاب التصويب وجميع هذة العاب رائعة للغاية وتحتوي على جرافيك عالى جدا ليتناسب مع مستخدميها مع انها مجانية.

 قد يعجبك : افضل الالعاب لمستخدمي الايفون والاندرويد جربها الان

العاب كمبيوتر مجانيه 

معلومه يجب ان تعلمها قبل المبدأ في سرد هذه الألعاب يجب أن تتأكد من وجود كمبيوتر لديك يحمل مواصفات معينة لكي يستطيع تشغيل هذه الالعاب لكي لا تحصل أي أنواع من المشاكل عند البدء في تشغيلها من توقف إلى عدم التشغيل الى اخرة.

 

1- لعبة Hearthstone

 

‏لعبة جميلة جدا ورائع للغاية وممتعة ‏للأشخاص الذين تتوفر لديهم الوقت الكافي فعند البدء في ‏لعبة جمع البطاقات ‏لن تستغرق سوى دقائق معدودة حتى تستطيع فهمي جميع أرقام هذه اللعبة وتستطيع أن تصل إلى الاحتراف فيها بسرعة كبيرة.

 

‏تم إصدار اللعبة من خمس سنوات وهي تعمل على التنوع والبقاء الاستراتيجي الجيد الذي الداء إلى استمرارها و وجودها جميع هذه السنوات ‏وبناء مجتمع قوي قادر على استمرار هذه اللعبة.

 

العاب مجانية للكمبيوتر

‏هذه اللعبة تأتي من شركة بليزارد ‏تعمل دائما ‏على تحسين وتطوير اللعبة لكي تناسب المستخدمة ويوجد بها العديد من البطاقات كما يمكنك إنفاق المال على شراء هذه البطاقات وتسريع امتلكت لهم كما توجد لدينا في هذه اللعبة أشياء كثير مجانية يمكنك الاستمتاع بها عند البدء في تشغيلها تستطيع تحميلها من هنا.

 حمل من هنا

2- لعبة Apex Legends

 

تعد هذه اللعبه من افضل العاب الباتل رويال المجانية التي تنافس بجدار لعبة فورت نايت ولكنها ليست بنفس الشهرة ولكن بكل تأكيد سوف تقضي وقت ممتع مع هذه اللعبة.

 

لعبه باتل رويال سهله جدا هو بسيطه تكون المباراة الواحدة تحتوي على 60 لاعب من كل فريق كل فريق يتكون من ثلاث لاعبين حتى تصل الى النهاية واذا وصلت الى النهايه تكون انت الفائز بهذه المباراة.

 

في هذه اللعبة سوف تجد الكثير من المتعه والاثاره عند البيت في المباراة سوف تقوم بالنقل وتحارب الاعداء لتكون على قيد الحياة وتحتوي على العديد من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها والذي يمكنك من خلال شخصيات معينه ان تقوم بأداء مهارات مختلفة وحركات جميله جدا بهلوانية تستطيع التغلب على الاعداء بها.

 

عند  البدء في تنزيل هذه اللعبة أضمن لك الاستمتاع بها إذا كنت لا تحب العاب الرسوم المتحركة التي في فورت نايت في هذه اللعبة مخصصة كليا لتناسب في ام عينة من الاشخاص وهي من افضل الالعاب المجانية الموجودة حاليا.

 

3- لعبة فورتنايت باتل رويال

 

‏واحدة من أفضل العاب ‏الباتل رويال الموجودة في آخر السنوات الماضية ‏والتي حازت على إعجاب الملايين ويتم لعبوها يوميا من جانب ملايين الأشخاص من حول العالم.

 

‏تتوفر لعبة Fortnite على لوحة التحكم نظام كامل خاص بها على جميع المنصات فسوف تجدها ‏على الهاتف و الكمبيوتر والبلاي ستيشن وغيرها من الاشياء الاخرى فيها تعتبر مجتمع كامل خاص بها.

 

‏تبدأ اللعبة مع القفز بالمظلات ‏الخرائط الخاصة باللعبة وتختار مكان النزول يمكن أن تقوم بلعب اللعبة مع تيم خاص بك او تقوم باللعب بها بمفردك تقوم باختيار الشخصيات التي تريدها و تقوم بتطوير وأن شاء الأسلحة الخاصة بك حتى تتغلب على الأعداء وانزل لعبة مجانية ويمكنك البدء في تحميلها من هنا.

 حمل من هنا

 قد يهمك ايضا : تحميل فورتينايت للهاتف

4- لعبة Eve Online

 

‏من أقدم العاب الكمبيوتر التي انتشرت مجانا بين الأشخاص ومع صدورها منذ عام 2003 إلى أنها تظل واحدة من أفضل العاب الكمبيوتر المجانية التي وجدت فهي من أفضل ألعاب حرب النجوم و تعد من أفضل الأفكار التي انتشرت أيضا.

 

‏عند تحميل هذه اللعبة سوف تجد ما يسرك من جميع انواع القتال الموجودة الأكشن والمغامرات و والاثارة وغيرها وتستطيع التعاون مع الأشخاص الآخرين في هذه اللعبة لتقوم ببعض الحيل تكسب المعارك الفضاء المختلفة ‏ولكن احذر يمكنك بضغطة زر واحدة أن تخسر ملايين أبو ضغطت زر أخرى أن تقوم بكسب الملايين المخاطرة والمكسب مرتفعة في هذه اللعبة.

 حمل من هنا


 

5- لعبة Dota 2 

 

‏تعد من أصعب ‏الألعاب المجانية الموجودة على ‏كمبيوتر فسوف تحتاج وقت طويل جدا و دراسة جميع أجزاء هذه اللعبة لكي تقوم باحترافية أو تعلمها فهي تعتمد على الذكاء القوي وقوة الملاحظة و تعدد الشخصيات الكثيرة التي توجد بها وسوف تحتاج أيضا إلى استراتيجيات وخطط كي تقوم بالتغلب على الأشخاص في هذه اللعبة.

 

‏والبعض يقول أنها صعبة هذه اللعبة ممتعة بالنسبة لهم في عملية الاتصال تكون قد لامست شعور جميل جدا سوف تحصل علي إذا قمت بالاتصال ومع تطوير الأداء في هذه اللعبة تستطيع أن تقوم بي انتصارات أكثر وأتعلم أكثر و الحصول على مهارات كثيرة لذلك تعد هذه اللعبة من أفضل الألعاب وأصعب الموجودة على الكمبيوتر ‏إتاحتها بشكل مجاني.

 حمل من هنا


 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-