تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010 الخاص بإنشاء البرامج من مايكروسوفت

تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010


تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010  يعد من أفضل البرامج التي تعمل على تسهيل لغات البرمجه والبيئة التطويرية لبعض اللغات الأخرى تم انشائه من شركة مايكروسوفت العظيمة التي دوما ما تعمل على تقديم أفضل البرامج الى المستخدمين وخاصة برامج الورد وتم انشاء هذا البرنامج Visual Basic ليعمل على لغة البيسك الشهيرة  وعند اصدار البرنامج بمسمى الشركة الرسمي "Visual Basic Express Editor 2010" انتشر بسرعة و اعجب الكثير من المستخدمين.

وعند إنشاء برنامج فيجوال بيسك 2010 قدرات شركة مايكروسوفت النوم يكون سهل وبسيط لي نال اعجاب المبرمجين والذي يستخدم في البرنامج لغه "++c " الخاصه بالاجهزه الكمبيوتر والويندوز.

قد يعجبك :تحميل برنامج microsoft expression web 4 كامل عربي وانجليزي
قد يعجبك : أفضل وأسرع برنامج وموقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر mp3

تحميل وتثبيت برنامج فيجوال بيسك 2010 المطلوب في المدارس

هناك طلب من بعض المدارس الآن في الحق المملكة علي تنزيل وتثبيت والتعامل مع برنامج مايكروسوفت فيجوال بيسك 2010 الخاصة بالبرمجة الويندوز، ويعمل برنامج  فحص الجهاز اون لاين من مايكروسوفت علي بعض قواعد البيانات التي تم تخصيصها الى بعض الشركات الصغيرة وكذلك بعض برامج التابعة للحسابات فهو يستخدم كثيرا بسبب اللغة السهلة  التي سوف تجدها في البرنامج وتقوم بتقديم جميع الوظائف الصحيحة التي تطلبها منها ولا انت جد مشاكل تذكر عند كتابة الاكواد على برنامج فيجوال بيسك 2010.

عند الاعتماد على Visual Basic أن اللغة الخاصة به يعتبر من افضل الاشياء الموجوده في لغة ذات تصميم مرئي و واجهة رسومية سهلة وبسيطة.

عند استعمالك هذا البرنامج سوف تجد ان بعض اللغات لا تعمل بالكامل ولا تتم ترجمتها وفي بعض الأحيان يتم ترجمتها الى كود وسطى يتم الاتصال مع مكتبة ربط والقيام أيضا بالاستبدال بعض علامات الاستفهام مع رقم الاصدار.

 والكثير يسال على  لغه برنامج فيجوال بيسك 2010 هي لغه بسيطه تحتوي على الكثير من الأوامر والتي تسهل من  عمليات المبرمجين وتعمل شركة مايكروسوفت دائما  على توفير كافة سبل الراحة والسهولة في برامجها رجع من المستخدمين لذلك تم تطوير البرنامج من النسخه القديمه بيسك والتي كانت تعمل ببيئة دوس والان هي تعمل من الويندوز.

خصخصة شركة مايكروسوفت هذا البرنامج لتطوير التطبيقات من خلال لغة الكائنات البرنامج شبيه للعديد من لغات البرمجة الحديثة التي توجد الآن فهو يعتمد على الحدث والديناميكية في مضمون و لهذا يعتبر من اسهل البرامج التي تقدم هذه الوظيفة الرائعه في الكثير من المبرمجين.



تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010

تحميل برنامج فيجوال بيسك ستوديو 2010 اول ثانوي

 كما ذكرنا مسبقا ان بعض المدارس الآن قد تتطلب برنامج فحص الجهاز اون لاين من مايكروسوفت " فيجوال بيسك 2010" للعمل علاء بعض لغات البرمجة السهلة والبسيطة التي تخص الويندوز والبرامج التابعة لها والحديث أكثر عن هذا البرنامج يعد من أفضل البرامج التي تتيح  للمطورين إنشاء بعض البرامج والتطبيقات التي تكون من اهتماماتهم أو تابعة لهم.

وعند الحديث عن برنامج فيجوال بيسك 2010 سوف نذكر بكل تأكيد البرنامج المشابه له Hyper Next ويعمل هذا البرنامج على استخدام الاعدادات الاساسيه و اعدادات الخبراء من خلال إنشاء تطبيقات خاصة بك وتعمل بنظام تشغيل الكمبيوتر الخاص بك والويندوز، ومين افضل الايجابيات في برنامج مايكروسوفت لإنشاء البرامج هو القدرة على إنشاء تطبيق خاص بك بلغات برمجة مختلفة ومتعددة في البرنامج وتستطيع ايضا الاختيار بين الأحكام الأمنية الرائعه جدا.

 وعند العمل على تطبيق مايكروسوفت لإنشاء التطبيقات والبرامج سوف تلاحظ السهولة في خطوات عمل تطبيق من بدايه المرحله الاولى الى المرحلة النهائية عند انشاء اي تطبيق خاص بك الى ان تصل الى ملف التثبيت الخاص بالبرنامج ومن الممكن ايضا ان تقوم بنقل ملف بطريقه السحب والإسقاط داخل البرنامج بكل سهولة.

 كيف تقوم بإنشاء برنامج داخل فيجوال بيسك 2010

بعد ان تقوم بتثبيت البرنامج وفتحي سوف يتعين عليك اجراء شكل واحد او اكثر وكل هذه الاجراءات تكون متوافق مع شاشة معينة داخل التطبيق الخاص بك و تحتاج ايضا الى ملئ بعض البيانات  والاشياء الاخرى ومنها القوائم وحقول النص وايضا الازرار الخاصه بالتطبيق وبعض الخيارات الاخرى التي سوف تكون امامك.

وسوف تلاحظ في برنامج مايكروسوفت لإنشاء تطبيقات أنه يحتوي على قائمة تحتوي على جميع الادوات الرئيسيه ولا التي يوجد بها عديد من العناصر التي سوف تغوص فيها بلا حدود وسوف تكون ذات فائدة لك والتطبيق الخاص بك.

هو في بعض الأحيان يجب عليك ان تقوم بعمل بعض الخطوات المهمة لتضمني خلو البرنامج الخاص بك من الاخطاء البرمجية وهي كتابة بعض التعليمات البرمجية لكي تكون مطمئن ويخرج البرنامج بصورة صحيحة وسليمه.

 عند بناء التطبيقات في برنامج Visual Basic في الاصدارات القديمه لن تجد هناك فرق بين الإصدارات القديمة والإصدار الحديث منه وعنده المقارنة مع العديد من قواعد لغات البرمجة الاخرى يعتبر من افضل محررات النصوص الموجودة داخل هذا التطبيق تعد الافضل من حيث لغات البرمجه ويوجد ايضا  مدقق الأخطاء البرمجية التي قد تحدث أثناء عملية الإنشاء.



تحميل وشرح برنامج فيجوال بيسك 2010

مميزات برنامج Visual Basic

  1.     البرنامج سهل وبسيط ويمكن التعامل مع واجهة البرنامج بكل بساطة
  2.      يمكن لأي احد أن يقوم بالعمل على البرنامج وإنشاء التطبيقات الخاصة به
  3.      يحتوي على مدقق املائي للعمل على تحسين التجربة إذا ظهرت أخطاء في الاكواد البرمجيه الخاصه بالتطبيق
  4.     يتوافق برنامج فيجوال بيسك 2010 مع ويندوز
  5.      جميع التطبيقات التي يتم إنشاؤها داخل البرنامج يمكن أن يتم تشغيلها داخل نظام الويندوز بنسبه مئه في المئه
  6.     اللغة المستخدمة داخل التطبيق سهله ومريحه للأشخاص المبتدئين والمتوسطين عند البدء في إنشاء التطبيقات الخاصة بهم بنظام الويندوز وتعمل هذه اللغة على دعم وتطوير البرمجة  الشيئية  وتعد لغة البرمجه يا زيه سهله وبسيطه عند التعلم
  7.     ويعتمد ايضا  في لغات البرمجة على لغة برمجة "html" وهي من أشهر لغات البرمجة الموجودة حاليا والاسهل تقريبا ولهذا السبب يعتبر خيار ممتاز لادا الاشخاص العاديين.

عيوب برنامج فيجوال بيسك 2010

  • ليست جميع الخصائص الموجودة داخل البرنامج مجاني و يجب عليك ان تقوم بدفع المال مقابل أن تحصل على جميع هذه الخصائص وايه بعض ملفات المفتوحة المصدر.
  • في  البرنامج لا يتم تطبيق وترجمة لغة Visual Basic بشكل كامل الى لغة الآلة واللغة لا تدعم بشكل كامل أشكال البرمجة الشيئية.
  • عند اللجوء إلى المترجم الخاص بالبرنامج سوف تجد ان هناك بعض الشوائب التي تظهر من خلال البرنامج المكتوب حتى في حل عدم وجود أخطاء في التطبيق الخاص بك وتعدي لغه البرنامج من اسوء لغات البرمجة الموجودة بسبب حجمها وعدم  تطويرها لتشمل جميع الخصائص مثل لغات البرمجة الاخرى.
  • عند البدء في إنشاء التطبيق الخاص بك سوف تحتاج الى أزرار ومربعات بدائيه لكي تتمكن من اضافتها في البرنامج الذي يتم إنشائه والحصول عليها يجب الحصول على أدوات خارجية.


تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010

تحميل برنامج فيجوال بيسك من الموقع الرسمي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-