تحميل لعبة السيارات الجديدة +kartrider rush مجانا 2020

تحميل لعبة السيارات الجديدة  +kartrider rush مجانا 2020


تحميل لعبة kartrider rush ‏تعد هذه اللعبه من اجدد العاب السيارات التي أطلقت حديثا على متاجر الألعاب ‏وكانت هذه اللعبة موجودة من قبل وكان يستخدمها أكثر من 300,000,000 لاعب مختلف من جميع أنحاء العالم وفي هذه المقالة سوف نضع لكم أهم مميزات هذه اللعبة متطلبات التشغيل تابعونا.


تنزيل لعبة السيارات kartrider rush للاندرويد والايفون 


‏إن كنت تبحث عن عالم العاب السيارات ‏الحديثة فإن صح بتحميل هذه اللعبة سباق الكارت ‏والتي كانت موجودة من قبل وكان يلعبها ملايين المستخدمين من حول العالم وحاجة على إعجاب ملايين المتابعين والآن أصبحت متوفر على متجر بلاي وال App Store بشكل مجاني حديثا أو متوفرة للتسجيل ‏ ‏لا تقوم بتحميلها فور أن تكون متاحة على متجر بلاي ‏ويمكنك من خلال هذه اللعبة أن تتسابق مع عدد من الأصدقاء أو تتسابق بمفردك عن طريق السيارة الخاصة بك التي يمكن تطويرها بل جواهر أو الأشياء التي تقوم بتجميعها في هذه اللعبة لتحسين مستوى سرعة السيارة وتحسين الإطارات الخاصة به و تغيير الألوان والدينك و الخصائص المختلفة وغيرها من الأشياء الجميلة جدا التي سوف تعجبك بالتأكيد في هذه اللعبة.


تعد لعبة kartrider rush الجديدة ‏قادمة بشكل مختلف جدا ورائع للغاية سوف تنال إعجابك بكل لي تأكيد إذا كنت من محبين عالم العاب السيارات في هذه اللعبة تختلف تماما عن أي لعبة سيارات قد قمت بتجربتها من قبل ‏في السيارات في هذه اللعبة تأخذ شكل صغير ورائع للغاية كما أننا لكل سيارة شخصية تختاره أنت بعناية تكون شخصيتك في هذه اللعبة ويمكنك تطوير السيارة الخاصة بك عن طريق الجواهر والنقود التي تحصل عليها في ‏السباقات التي تخوضها  ‏كما يمكنك من خلال هذه اللعبة تصميم المتسابق الخاص بك من أحدث مكتبة خاصة بالملابس والإكسسوارات موجودة داخل اللعبة وهذه الاشياء مختارة بعناية من karts.

مميزات لعبة السباق الجديدة سباقات الكارت kartrider rush


‏هذه اللعبة بشكل جديد ويحتوي الجرافيك الخط بها على أحدث الأنواع ‏يقدم لك أفضل تجربة المستخدم.
‏ ‏في لعبة سيارات السباق الجديدة هذه أنت من تختار السيارة الخاصة بك و الألوان الخاصة بها.
‏تختار الشخصية التي تقود السيارة من بين العديد والعديد من الشخصيات الرائعة الكوميديا و حزينة و هزلية وغيرها من الشخصيات الرائعة التي سوف تختار من بينها.
‏تحتوي على مكتبة من الملابس والإكسسوارات من الشخصيات التي سوف تختارها ‏ليه يكون لديك شخصية أنيقة ورائعة للغاية تتنافس بها مع أصدقائك.
‏يمكنك الاختيار بين السباقات هل تريد مسابقة أصدقائك او تريد مسابقة فردية تتصل بها مع شخصك أو نفسك.
‏تمتع بأكثر من 45 مضمار سباق ما بين مسارات سباق رائع للغاية في ضواحي لندن الليلية او برودة الجليد القاسية في مضمار شارك ولكل ‏مضمار 
‏له سماته الخاصة التي تقدم أفضل الأشياء الرائعة للمستخدمين اللاعبين الجدد

متطلبات تشغيل لعبة السيارات الجديدة + kartrider rush



يتطلب Android
4.4 والأحدث


20 أبريل 2020
الحجم
يتباين بحسب الجهاز

الإصدار الحالي
0.2.8

تحميل لعبة kartrider rush


هذة اللعبة متاحة للتسجيل المسبق لأنها لم تصدر بعد ويمكنك تحميلها والتسجيل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-