تحميل لعبة المحاكاة الجديدة Frontier Justice مجانا

تحميل لعبة المحاكاة الجديدة Frontier Justice مجانا


تنزيل لعبة Frontier Justice ‏لا تتمتع به أفضل أنواع ألعاب المحاكاة و الاستراتيجيات المحنكة التي سوف تقوم بها الاستمتاع بها بكل تأكيد ‏فكرة اللعبة بكل بساطة ‏من حيث الوقت والتاريخ تدور أحداثها في عالم الغرب القديم لا نعرف ما الوقت الفعلي لها ولكن في عالم الغرب المتوحش وتستمر الأحداث وتطور الشخصيات في ‏أن تقوم بي صياد الجوائز وتقوم أيضا بمحاولة غزو الغرب من خلال مطاردة والقبض على الخارجين عن القانون والمجرمين وسوف تعرف جميع الأحداث الباقية عندما تتابع هذه المقالة.


تحميل لعبة Frontier Justice 



لعبة الإستراتيجية Frontier Justice ‏كما قلنا مسبقا أنها تدور أحداثها في الغرب القديم المتوحش في عالم صيد الجوائز ‏من خلال القضاء على الخارجين عن القانون والمجرمين الهاربين من العدالة أو مطلوبين إليها ‏ويمكنك أيضا أن تقوم بمحاوله صيد ‏الحيوانات الأسطورية الموجودة داخل اللعبة وتستطيع أن تقوم أيضا بعمل ترويض للخيول الأسطورية كذلك و تطوير الأسلحة و أبناء المدينة الخاصة بك وغيرها من الأشياء التي سوف تكتشف عندما تقوم بتحميل Frontier Justice ‏وتستطيع أيضا أن الاختيار بين شخصيتك المفضلة المشهورة التي سوف تكمل بها لعبة Frontier Justice وتستطيع الاختيار من بين : Bounty Hunters و Lawmen و Outlaws و Cowboys و Entrepreneurs .


‏هؤلاء الشخصيات العظيمة التي كانت توجد في عالم الغرب القديم وتقوم ‏بالقبض على الأعداء اصطياد الجوائز وترويض الخيول وغيرها من الأشياء التي تقوم بها لي محاولة السيطرة على هذا العالم المتوحش لذلك تعد هذه اللعبة طفرة في عالم المحاكاة و الاستراتيجيات الجديدة كليا التي سوف تقوم بي بإعجابك.

مميزات لعبة المحاكاة والاستراتيجية  Frontier Justice 


‏تستطيع بناء مدينتك الكاملة ‏من الإسطبلات الخاصة بال خيول والفنادق و المحطة الخاصة بالسكة الحديد وأبراج الساعة وسوف تلاحظ أن هناك مجموعة كبيرة من الأبنية التي سوف تختاره لتكون في المدينة الخاصة بك.


‏سوف تجد ان في لعبة Frontier Justice ‏جميع المواسم الصيفية الشتوية والليل والنهار لتقوم بتغطية جميع التضاريس الممكنة في لعبة واحدة.


‏تستطيع الاختيار بين الأسلحة الخاصة بك و تقوم بتجربتها وتحسين تجربتك في هذه الأسلحة عن طريق النزالات هو المبارزة التي تكون في الشوارع.


‏تحتوي على لعبة حظ خاصة بالصالون تقوم بتجربتها للحصول على العديد من المكافآت الرائعة التي تنتظرك.


‏تحتوي على مجموعة كبيرة من الحيوانات الأسطورية الرائع للغاية التي سوف تقوم باستيرادها مثل الدببة ‏والذئاب والتماسيح ‏ومعها سوف تقوم بالتقاط بعض العناصر النادرة التي سوف تجدها في رحلتك.


‏لملا الإسطبل الخاص الخيول ‏يجب عليك أن تقوم بتعاقب ومتابعة الخيول العربية الأصيلة ‏لتقوم ‏بعملية الترويض الخاصة بها ‏والاحتفاظ بها.


‏تستطيع في عالم الجريمة والأثارة ‏أن تقوم بمحاولة القبض على الهاربين لتحصل على الجوائز الخاصة بهم وتدمير ومعاقبة الخارجين عن القانون لتحصل أيضا على جوائزهم القيمة للغاية وغيرها من الأشياء الرائعة والجميلة التي سوف تجدها داخل لعبة Frontier Justice.


مواصفات تشغيل لعبة Frontier Justice



يتطلب Android
4.1 والأحدث

الحجم 98M

الإصدار الحالي
1.0.1

تنزيل لعبة Frontier Justice 


يمكنك تحميلها مباشرة من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-