تحميل تطبيق سناب شات Snapchat 2021 اخر اصدار


تحميل تطبيق سناب شات Snapchat 2020 اخر اصدار

Snapchat 2021 هى أحد التطبيقات التواصل الاجتماعي التي تهدف إلى عمل فيديوهات قصيرة وقصص ومشاركة حياتك الشخصية مع الآخرين عن طريق الفيديوهات ويعتبر Snapchat واحد من اشهر وانجح التطبيقات في الوقت الحالي فهو يعمل علي المشاركة بطريقة جميلة ورائعة مع الآخرين.

تنزيل سناب شات 2021 - عن التطبيق 


سناب شات تطبيق يعمل علي الفيديوهات من منشئي المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي ويعمل بفتح الكاميرا الخاصة بالتطبيق ‏وأرسل الفيديو سناب الأشخاص في ثواني معدودة ‏كل ما عليك فعله وفتح الكاميرا والتقاط صورة او تسجيل فيديو وإرسالها إلى الأصدقاء.

تطبيق Snapchat يحتوي ‏على مجموعة كبيرة من الفلاتر والسمات الخصائص الرائع للغاية التي لن تجدها إلا في تطبيق سناب شات ‏كما يحتوي على الكثير من المؤثرات المضحكة و المريحة التي سوف تنال من إعجابك ‏عند فتح Snapchat سوف تجد الكاميرا مباشرة لتبدأ التسجيل مشاركة الفيديو مع الآخرين ‏وعند إرسال الفيديو يمكنك ‏التسجيل اضافة الفلاتر الجديدة والرائعة التي لن تجدها إلا في تطبيق ‏Snapchat كما يمكنك اضافة استمعت إلى الوجه لتعديل الوجه وإضافة بعض الألعاب الخاصة علي ويمكنك أنشئ فلاتر خاصة بك إضافتها إلى الفيديوهات التي تقوم بتسجيلها.

‏يحتوي التطبيق على قسم خاص في المحادثات طيب يمكنك التواصل مع الآخرين من خلال الرسائل المباشرة ومشاركة ما يحدث في يومك عبر قصص المجموع يمكنك الدردشة عن طريق الفيديو مع الأصدقاء ويمكنك الوصول الى 16 صديق ‏كما يمكنك اضافة الفلاتر.

 ‏يمكنك عبر تطبيق Snapchat متابعة الآخرين ومشاهدة القصص والفيديو هات التي يقومون بتنزيل ويمكنك متابعة ‏الشخصيات التي تريدها في تطبيق سناب شات 2021 كما يمكنك إضافتهم إلى قائمة أصدقائك لمتابعة كل جديد ‏وإرسال رسائل لهم متابعة آخر الأخبار التي يقومون بنشرها.

‏تحتوي  تطبيق سناب على خرائط ‏لمعرفة أماكن تواجد الأصدقاء إذا كانوا يريدون مشاركة موقعهم معك ويمكنك أيضا مشاركة أو عدم مشاركة الموقع عن طريق خاصية وضع الشبح ويمكنك بعد مشاهدة القصص الخاصة في الأصدقاء مشاهدة القصص والأخبار المحيطة بك والأخبار العالمية.

‏يحتوي تطبيق Snapchat على خاصية الذكريات وما يطلق عليها snaps ‏يمكنك من خلال هذه الخاصية تخزين صحابي للذكريات الخاصة بك يمكنك من خلاله انشاء خاصية تعديل الملاحظات القديمة وتنزيلها ومشاركتها مع الأصدقاء أو حفظها في ألبوم الصور الخاص بك.

‏ميزة الملف التعريف في كل صديق ولكل صداقة جديدة تنشئه ملف تعريفي الطارة اللحظات الرائعة التي قضيتها مع الأصدقاء يمكنك اكتشاف الأشياء المشتركة والجديدة بينكم يمكنك معرفة متى كنتم أصدقاء وما هي الأبراج الفلكية الخاصة بكم وغيرها من الكثير من المميزات.

تنزيل سناب شات 2020 - عن التطبيق


مميزات تطبيق سناب شات 2021 Snapchat

  • ‏فتح الكاميرا مباشر عند استخدام التطبيق نتصل عليك مشاركة اللحظات الممتعة مع الآخرين
  • ‏يحتوي على الكثير من الأشياء والفلاتر والثيمات التي تقوم بها عنده تعديل الفيديو او الصور الخاصة بك 
  • ‏يحتوي على ميزة إرسال القصص إلى الآخرين وتعديل القصص القديمة وحفظها في حافظ سحابي ‏لتستطيع الرجوع إليها بعد ذلك
  • ‏يمكنك التحدث مع الأشخاص والأصدقاء عبر الرسائل الخاصة في Snapchat
  • ‏يمكنك معرفة مكان أصدقائك عن طريق خرائط سناب لتحديد أماكن كل شخص فيهم 
  • ‏يمكنك أن تختفي عن الأنظار عن طريق وضع الشبح الموجود في خرائط سناب
  • ‏التواصل مع الأصدقاء عن طريق القصص والأشياء ومشاركة الأحداث بينكم
  • ‏متابعة كبار مشاهير ‏Snapchat ‏ومعرفة أهم القصص التي ينشرونها 
  • ‏متابعة أهم الأحداث التي تجري من حولك والأخبار العالمية 

تنزيل برنامج سناب شات 2021 


تحميل سناب شات للكمبيوتر لم تتم مصادرة اي تطبيق او برنامج للكمبيوتر من شركة سناب شات ولكن لأمكانك تنزيل محاكي لاستخدام التطبيق علي الكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-