تحميل تطبيق القفل lockit 2023 للاندرويد الاصدار القديم والحديث


تحميل تطبيق القفل lockit 2023 للاندرويد الاصدار القديم والحديث

تحميل تطبيق القفل للحفاظ على الخصوصية الخاصة بك على الهاتف ‏حتى تمنع المتطفلين من ‏الدخول إلى البرامج والتطبيقات التي لديك وتحافظ على ما لديك من اسرار ‏تابعونا بالتفصيل سوف نشرح تحميل تطبيق القفل 2023 ‏بشكل مفصل اكثر.
حمل من هنا الاصدار الجديد

تحميل تطبيق القفل lockit


بحث الكثير من المستخدمين الان عن اهم وافضل التطبيقات التي تقوم بحماية الملفات والبرامج على الهواتف الذكية لمنع المتطفلين من الدخول عليها 
‏لذلك نقدم لكم اليوم تطبيق القفل بالوجه اللي تتمكن من الحفاظ على الملفات والتطبيقات الخاصة بك هذا التطبيق تتميز بالعديد من المميزات الرائعة من الشكل المرتب الذي يسر الناظرين الذين يتعاملون مع التطبيق ولذلك نقدم لكم اليوم: 



تحميل تطبيق القفل lockit



تحميل تطبيق القفل القديم


‏ ‏القفل القديم  ‏يعد واحد من العناوين التي يبحث عنها المستخدمون في الوقت الحالي بسبب المميزات الرائعة التي كانت في الإصدار القديم منها السهولة في التعامل ومنها السرعة العالية في الاستجابة الأوامر لذلك سوف تجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن هذا التطبيق ولكن بال إصدار القديم ‏ذلك ‏لن تجد التطبيق القديم على متجر بلاي لأنه يقوم المطور في التحديث باستمرار ول‏هذا السبب نقدم لكم :


شرح برنامج القفل لوك إيت 2023


يعتبر واحد من تطبيقات الحماية الموجودة على متجر بلاي فهو يقوم بعملية قفل التطبيقات ‏من المتطفلين ‏ يمكنك من خلال التطبيق ‏حماية الصور والفيديوهات التي لديك في الهاتف وحماية ال WhatsApp من المحادثات الخاصة بحماية تطبيق Messenger من المحادثة الخاصة التي بها وجميل إذا كان هناك رسائل الخاصة بالـ Gmail أيضا ‏كما يحتوي :



شرح برنامج القفل لوك إيت 2020



برنامج قفل الاستديو على ميزة سوف تجدها رائع للغاية وهي إخفاء الصور والفيديوهات الخاصة التي على الهاتف لحمايتها من الطريقة او عدم رؤية الأشخاص الذين يحملون هاتفك إليها.

كما يمكنه تأمين العديد من التطبيقات الأخرى مثل 

حماية ‏جهات الاتصال التي لديك في الهاتف
‏حماية تطبيق تسجيل المكالمات حتى لا تطفي الأحد على المكالمات التي لديك والاستماع إليها
‏حماية تطبيق الـ WhatsApp ‏لتتمكن من علي المحادثات الخاصة الخاصة بك
‏حماية التطبيق Snapchat اللي يكون لديك عزل خاص بهذا التطبيق ولا يستطيع أحد غيرك فتحوه
‏ما هي تطبيق Messenger من المحادثات الخاصة التي به
‏وغيرها الكثير والكثير من التطبيقات التي يمكنك حمايتها عن طريق البصمة او عن طريق رمز الإدخال الخاصة بك ‏الذي سوف تختاره

طريقة استرجاع كلمة السر في تطبيق القفل 

 ‏عملية سهلة جدا وبسيطة للغاية قل لي ما عليك بس ناب _ التطبيق هو إدخال Gmail الخاص بك لا تستطيع بعد ذلك إذا نسيت كلمة المرور يمكنكم ‏مرة أخرى استرجاعها عن طريق حساب ال Gmail عن طريق إرسال التطبيق رسالة إلى حسابك على إيميل تحتوي على رمز‏تقوم بإدخال في التطبيق لي استثناء لك تغيير كلمة المرور وأضافت كلمة جديدة ‏مرة أخرى.

طريقة استرجاع كلمة السر في تطبيق القفل


تحميل تطبيق القفل للكمبيوتر


‏للأسف أصدقائي الأعزاء لا يوجد ‏برنامج القفل على الكمبيوتر ‏فهو خاص بال اندرويد فقط وإذا كنت تريد تحميلها على الكمبيوتر عليك بتحميل محاكي لي تطبيقات الأندرويد حتى تستطيع استخدامه على الكمبيوتر والاستمتاع بكل المميزات الرائعة داخل التطبيق.

مميزات تطبيق قفل التطبيقات 

  1. ‏هذا تطبيق رائع للغاية فهو يا حافظ كما شرحنا على خصوصيات تك في جميع التطبيقات التي في هاتفك.
  2. ‏قفل جميع التطبيقات الرسائل التي على هاتفك بجميع أنواعها حتى لا تطفل احد على هذه التطبيقات
  3. ‏يمكنك الاختيار في طريقة القفل بين البصمة الخاصة بالاصبع وأيضا الرسوم أو الأرقام ويمكنك الاختيار من هذه القائمة ما يناسبك
  4. ‏تم تحميل التطبيق ملايين المرات على المناقصات التي رفع عليها 
  5. ‏حصل تطبيق القفل على تقييمات آلاف المتابعين الإيجابية
  6. ‏يمكن لل تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات والملفات الخاصة حتى لا يراها من يحمل هاتفك
  7. ‏تستطيع أن تقوم باسترجاع ‏كلمة المرور الخاصة بك في أي وقت إذا تم نسيانها 
  8. ‏التطبيق سهل وسريع للغاية ويتمتع واجهات مستخدم رائعة سوف تنال إعجابك بكل لي تأكيد
  9. ‏تستطيع ‏اخفاء تطبيق القفل ‏من داخل الإعدادات الخاصة بتطبيق ويمكنك طلب كود معين تدخل في لوحة الأرقام الخاصة بالهاتف الاستدعاء التطبيق مرة أخرى أو فتحة ‏تعد هذه الميزة رائع للغاية بسبب المطر طفلين الذين ممكن أن يكون بحذف التطبيق دون أن تدري وإخفاقه يعد من العوامل الآمنة التي تقوم بها
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-